عامل كام دلوقت..سعر الريال السعودي اليوم الاحد 24-3-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق الموازية
عامل كام دلوقت..سعر الريال السعودي اليوم الاحد 24-3-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق الموازية

بعد تحرير صرف الجنيه في البنوك الرسمية في مصر قد أصبح سعر جميع العملات غير مستقر ويشهد تراجع مستمر، وذلك التراجع ليس في البنوك فقط بل أنه ايضا في السوق الموازية، وفيما يلي سوف نوضح لكم سعر الريال السعودي اليوم الاحد الموافق ليوم 24 مارس 2024 مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك والسوق الموازية لذلك تابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

تراجع سعر الريال السعودي اليوم الاحد 2024

في بداية التعاملات الصباحية ليوم الاحد الموافق ليوم 24 مارس 2024 قد تراجع سعر الريال السعودي في جميع البنوك الرسمية وذلك في قيمة البيع والشراء وخاصة في البنك الأهلي، ويأتي ذلك الانخفاض الخاص باليوم حوالي ست قروش مقارنة بسعر الريال السعودي يوم الخميس الماضي، فمن المعروف أن يوم الجمعة والسبت إجازة رسمية في جميع البنوك الموجودة بمصر لذلك كانت الأسعار مستقرة.

سعر الريال السعودي في السوق الموازية 2024

بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه في جميع البنوك الرسمية الموجودة قد أصبح سعر جميع العملات سواء كانت الأجنبية أو العملات العربية متشابه في جميع البنوك الرسمية والسوق الموازية، وذلك لكي يقوموا بالسيطرة على الأسعار في السوق الموازية بعد ارتفاع جميع العملات الى اعلى مستوياتها، وقد اصبح السعر غير مستقر بسبب أن البنك قام بتوضيح أنه تم تحرير سعر البيع والشراء؛ لكي يتناسب بشكل يومي مع الأسعار عالميًا.

سعر الريال السعودي الآن في البنوك 2024

هناك العديد من التساؤلات حول سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 2024 في جميع البنوك الرسمية، وتأتي قائمة الأسعار كالتالي:

  • تراجع سعر الريال السعودي في البنك الأهلي مقابل الجنيه وسجل 12.40 جنيه للشراء، و12.44 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الريال السعودي في بنك مصر تراجعًا طفيفًا في سعري البيع والشراء، ليهبط على 12.41 جنيه للشراء، و12.44 جنيه للبيع.
  • انخفض سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية اليوم الأحد مستهل التعاملات وسجل مقابل الجنيه المصري 12.38 جنيه للشراء، و12.43 جنيه للبيع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *